الرئيسية / 24 ساعة / الثانوية الإعدادية عثمان بن عفان بالأوداية تنظم حفل التميز

الثانوية الإعدادية عثمان بن عفان بالأوداية تنظم حفل التميز

عبد الرزاق  القاروني

 

   نظمت الثانوية الإعدادية عثمان بن عفان بالأوداية بإقليم مراكش، يوم الثلاثاء 09 يوليوز 2019، حفل التميز لفائدة التلميذات والتلاميذ المتفوقين بالمؤسسة، الحاصلين على المراتب الثلاثة الأولى.

 

    وحضر هذا الحفل سعيد مكوري، رئيس مصلحة الشؤون التربوية بالمديرية الإقليمية للوزارة الوصية بمراكش، مرفوقا بالمكلف بكتابة المصلحة، والطاقم الإداري والتربوي والتلميذات والتلاميذ بالمؤسسة، إضافة إلى عدد من أمهاتهم وآبائهم وأوليائهم.

 

   وبهذه المناسبة، ألقى رئيس مصلحة الشؤون التربوية بمديرية مراكش كلمة أشاد من خلالها بروح الفريق التي تسود المؤسسة، مثمنا فكرة تجشيع التفوق والتميز، باعتبارهما رافعة أساسية لتجويد مؤشرات التمدرس وانخراط الموارد البشرية في مشروع المؤسسة.

 

   وبدوره، تناول الكلمة عزيز الكلعي، أمين مال مكتب جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ بالمؤسسة، منوها بالطفرة النوعية التي عرفتها هذه الثانوية الإعدادية، في السنوات الأخيرة، نظرا لاعتماد إدارتها التربوية على آلية التحفيز وتثمين الرأس مال البشري، انطلاقا من التلميذ إلى المربي، مما جعل انخراط الأطر والمؤشرات التربوية بالمؤسسة يرتفعان، بشكل كبير.

 

   أما التلميذة النجيبة فاطمة الزهراء بنكرياس من مستوى الثالثة إعدادي، فألقت كلمة، باسم التلاميذ المتوجين، عبرت من خلالها عن امتنانها وشكرها العميق لإدارة المؤسسة على هذه المبادرة التي تثلج الصدر، وعلى إخراج هذا الحفل في أحسن حلة، مشيدة بالحس الأسري الذي ميز جميع أطواره.

 

   وفي ختام هذا الحفل، تم توزيع هدايا وشواهد تقديرية على المتوجين، وكذا منح شواهد، من ذات الصنف، للمشرفين على الأندية التربوية بالمؤسسة. كما كان هذا الحدث فرصة لتقاسم وجبة “كسكس المحبة”، التي دأبت المؤسسة على تقديمها، في مثل هذه المناسبة، بهدف خلق أجواء عائلية بين الحاضرين.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *