الرئيسية / 24 ساعة / الزيارة التفقدية لمؤسسات التعليم بالعالم القروي من طرف السيد المدير الإقليمي السيد: محمد زروقي رفقة السيد حكيمي رئيس مصلحة التخطيط اليوم 27/09/2021.

الزيارة التفقدية لمؤسسات التعليم بالعالم القروي من طرف السيد المدير الإقليمي السيد: محمد زروقي رفقة السيد حكيمي رئيس مصلحة التخطيط اليوم 27/09/2021.

مجموعة مدارس مسعود ألمركزية
الجماعة القروية حربيل
الزيارة التفقدية لمؤسسات التعليم بالعالم القروي من طرف السيد المدير الإقليمي السيد: محمد زروقي رفقة السيد حكيمي رئيس مصلحة التخطيط اليوم 27/09/2021.
زيارة خاصة مؤشر لدخول تربوي متميز مكنت السيد المدير الإقليمي ومرافقه من الوقوف في عين المكان على مدى استعداد مؤسسات العالم القروي وتاهيلها من اجل دخول مدرسي امن وفي مستوى تطلعات شعار :”من أجل نهضة تربوية رائدة لتحسين جودة التعلمات” وفي مجموعة مدارس مسعود ألمركزية تلقى السيد المدير أجوبة لكل الاستفسارات التي همت جميع جوانب التدبير الإداري والتربوي بالمؤسسة : التنظيم التربوي والبنية التحتية – التسجيلات الجديدة- برنامج تيسير -المبادرة الملكية مليون محفظة -التجهيزات الأساسية بما فيها المرافق الصحية -كما وقف كذلك على تجربة تدبير وتسيير هذه المؤسسة لمدة سنتين دراسيتين خلت منوها بالمجهودات المبذولة من طرف جميع المتدخلين في المنظومة وعلى رأسهم الفريق التربوي وجمعية الآباء والفرقاء من المجتمع المدني.
وقد تابع السيد المسؤول الإقليمي ومرافقه الزيارةليتوقف بالوحدة المدرسية ايت مسعود بدوار الرميلة مما برهن على الرغبة الملحة في اجراة البرامج الاستراتيجي لمديرية مراكش على أرض الواقع .
وقد كان لهذه الزيارة الوقع الطيب في نفوس الإدارة و الملحق الاداري واعوان الحراسةوممثلي جمعية الآباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *