الرئيسية / 24 ساعة / الشباك الوحيد لأسرة التعليم بمراكش

الشباك الوحيد لأسرة التعليم بمراكش

تحت شعار (نرافق أسرة التعليم مدى الحياة )نظمت الوحدة الجهوية لمؤسسة محمد السادس لأسرة التعليم بجهة مراكش آسفي. يومي السبت والأحد 27-28، أبريل الجاري ، الأيام المفتوحة للأطر التعليمية المشرفة على التقاعد.
الأيام المفتوحة التي احتظنتها القاعة الكبرى لغرفة الصناعة والتجارة والخدمات بالحارثي بمدينة مراكش. جاءت -حسب خالد الداودي رئيس الوحدة الجهوية للمؤسسة -في سياق تفعيل التوجهات العامة للمؤسسة والهادفة إلى تفعيل سياسة القرب .وتسريع وتجويد الخدمات الإدارية والاجتماعية لمختلف منخرطي ومنخرطات المؤسسة. وذلك عبر اعتماد وتفعيل آلية الشباك الوحيد، في التعامل الإداري مع منخرطي ومنخرطات المؤسسة ، المقبلين على التقاعد، وهو ما مكن -حسب ذات المسؤول -من تسوية وإنجاز أزيد من 583 ملفا إداريا ، في ظرف يومين فقط. بالإضافة إلى ربح الوقت واقتصاد الجهد.مما سيمكن من تسريع التسوية الإدارية والمالية للملفات المنجزة في أجل قانوني معقول.
ويذكر أن الأيام المفتوحة المذكورة ، نظمت بتعاون شراكة مع الصندوق المغربي للتقاعد،و التعاضدية العامة لوزارة التربية الوطنية ، حيث اعتادت هذه المؤسسات الثلاث تنظيم أيام مفتوحة لفائدة متقاعدي ومتقاعدات قطاع التربيةوالتعليم ، بالتناوب سنويا مختلف مدن واقاليم جهة مراكش اسفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *