الرئيسية / 24 ساعة / الطاهرة في حالة من النشاط: بعد “ولد الغلابة” تشارك في “أصوات نسائية” وتطلق “بالصدفة”

الطاهرة في حالة من النشاط: بعد “ولد الغلابة” تشارك في “أصوات نسائية” وتطلق “بالصدفة”

بعد مشاركتها في دور الصعيدية “أزهار” زوجة الفنان كريم عفيفي شقيق النجم أحمد السقا  بمسلسل “ولد الغلابة”، أحيت الفنانة المغربية طاهرة، سهرة غنائية بجزر البهامز الأمريكية مع النجمين وليد توفيق وناصيف زيتون ضمن فعاليات  “ستارز اون بورد” في الباهامز لعام 2019.

كما تشارك طاهرة في إحياء فعاليات الجزء الثاني من “ستارز اون بورد” البحرية على متن واحدة من أكبر السفن العالمية والتي من المقرر أن تنطلق يوم 21 غشت المقبل، وعلى متنها ثلاثة آلاف شخص  من مختلف أنحاء العالم ليلتقوا بنجومهم المفضلين حيث ستُبحر سفينة النجوم من برشلونة في إسبانيا من وستزور مدينة “كان” الفرنسية، و “كالياري” في جزيرة سردينيا الإيطالية، إضافة إلى مدينة “بالما دي مايوركا” في جزيرة مايوركا الإسبانية.

ويشارك في احياء الحفلات على متن سفينة النجوم كلاً منّ كاظم الساهر، شيرين عبد الوهاب، نجوى كرم، وليد توفيق، ملحم زين، مايا دياب، ناصيف زيتون، نادر الأتات، نور الزين، عازفة الكمان فانيسا.

ومن جهة أخرى، أطلقت طاهرة مؤخرا كليب “بالصدفة” باللهجة المغربية و الليبية حيث يشاركها الغناء كدويتو ملحن وموزع العمل محمود الشاعري.

إضافة إلى ذلك تستعد حاليا طاهرة للمشاركة في مهرجان “أصوات نسائية” بمدينة طنجة المغربية الذي يحتفي بالأداء النسائي المميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *