الرئيسية / 24 ساعة / العيادة الطبية الجديدة للدكتور نبيل شعير تقدم خدمات عالية بخريبكة

العيادة الطبية الجديدة للدكتور نبيل شعير تقدم خدمات عالية بخريبكة

تعزز القطاع الصحي والطبي بمدينة خريبكة حديثا، بافتتاح عيادة طبية وجراحية جديدة للدكتور نبيل شعير، وذلك بالقرب من المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بالمدينة.
تم افتتاح هذه المصحة بحضور لفيف من الإعلاميين، وفعاليات المجتمع المدني واطر طبية صديقة، مع احترام تام للبروتكول الصحي، كما شهد الافتتاح اطلاع الحضور، على مختلف مرافق العيادة المبتكرة، وأجهزتها التقانية الحديثة، فضلا عن الخدمات الطبية العالية التي سيتم تقديمها للمرضى، في ظروف جيدة.
تصريحات متفرقة للحضور، ولرواد زاروا العيادة بعد افتتاحها، رحبوا بهذا الفضاء الصحي الجديد، الذي يوجد في مكان هادئ وجميل، واثنوا على جودة الخدمات، والاستقبال الحسن، إضافة الى الظروف الجيدة التي تتم فيها عملية زيارة الطبيب، وما يرافق ذلك كشف ونصائح وتوجيهات، ومتابعة، كل ذلك لاجل مصلحة المريض.
بافتتاح هذه العيادة المتميزة، تكون مدينة خريبكة، والإقليم، وجهة بني ملال خنيفرة، قد حققت مكسبا جديدا في مجال الصحة، لما للدكتور نبيل من كفاءة علمية وصحية معترف بها، وتجربة كبيرة في مجال تخصصه، فضلا عن استحضاره للجانب الإنساني للكثير من الحالات، وهو ما لا يوجد في مصحات أخرى، وتلك صفة حميدة لهذا هذا الطبيب المتمرس الذي نتمنى موفور التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة.
يشار الى ان الدكتور نبيل شعير(الجراحة العامة)، هو خريج سابق من كلية الطب بالدار البيضاء، طبيب سابق بالمستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء، وطبيب سابق في مستشفى بروكسيل ببلجيكا، له عدة شهادات وديبلومات، لعل ابرزها دبلوم في الجراجة بالمنظار.
الدكتور نبيل شعير متخصص في علاج وجراحة امراض الجهاز الهضمي، وجراحة الكبد والمرارة، والجراحة بالمنظار، متخصص أيضا في جراحة الغدة الدرقية (الكواطر)، وجراحة الأورام والسرطان، وجراحة غشاء البطن(الفدق…)، وجراحة البواسير وامراض المخرج والجراحة الصغيرة.
يوجد مقر العيادة الطبية للدكتور نبيل شعير، بالعوان التالي: بلوك 8، شارع 20 غشت، رقم 178 ـ النهضة، بالقرب من المستشفى الإقليمي الحسن الثاني(سبيطار جردة)، الهاتف هو 0661812087 و 0523561629.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *