الرئيسية / 24 ساعة / الفندق السياحي المصنف BARCELO بمدينة فاس، معلمة سياحية رائدة،تتبوأ مكانة متميزة بالصناعة الفندقية بالمغرب.

الفندق السياحي المصنف BARCELO بمدينة فاس، معلمة سياحية رائدة،تتبوأ مكانة متميزة بالصناعة الفندقية بالمغرب.

في زيارة خاصة لمجلة نادي الصحافة والاعلامي لمدينةفاس .حل الطاقم الصحفي للمجلة، بإحدى الوحدات الفندقية السياحية BARCELO الذي يعتبر معلمة سياحية بامتياز، لما له من مكانةفي الخريطة السياحيةالوطنية، وكذا
بحكم موقعه الاستراتيجي، وقربه من العديد من المؤسسات والمرافق الاجتماعية والاقتصادية بشارع الحسن الثاني ،ممااهله ليلعب دورا رياديا في المنظومة السياحية المحلية والوطنية ولدولية.
وللاشارة فان هذا الفندق ينتمي آلى مجموعة سلسلة فنادقBArcelo االتي انطلقت سنة 2011 ، واستطاعت ان تعززتواجدها، في العديد من المدن المغربية كمراكش والدارالبيضاء وطنجة…واكادير. ومن خلال زيارتنا لهذه المعلمة السياحية عاينت المجلة مدى تطبيق كل الاجراءات الاحترازية والوقائية بشكل صارم ،كاحترام نظام التباعدالجسدي، والزامية وضع الكمامات، وعملية التعقيم بشكل يومي ،التي شملت كل الفضاءات الداخلية والخارجية ، من احل تطويق الوباء والحفاظ على سلامة الزبناء، والمستخدمين بالفندق المذكور، وفي هذا السياق ،سجلت المجلة شهادات حية لبعض الزبناء ، الذين اكدوا في تصريحاتهم للمجلة،ان الفندق يتوفر على كل وسائل الراحة والسلامة، وان الخدمات السياحية راقية بشكل كبير ،وهذا راجع طبعا للاستراتيجيةالمهنية والادارية الناجعة، التي نهجتها الإدارة،لتجويد،الخدمات الفندقية المقدمة.وحسن الاستقبال،وكرم الضيافة. خدمة الزبناء المغاربة والاجانب .
وبحسب مصادر مهتمة بالشان السياحي بمدينة فاس،فالفندق ،يتوفرعلى خريطة طريق عملية ومهنية.لتحقيق إقلاع سياحي سواء بالفندق ، او على مستوى المساهمة في التنمية السياحية المحلية،على وذلك بفضل فريق عمل له من التجربة والمهنية العالية ، في تدبير الشان السياحي وبهذه المناسبة تنوه المجلة بالسيد المدير العام يزيد حماني والمديرالتجاري السيد كريم الشاوي ورئيس قسم الاستقبال مراني علوي محمد على المجهودات الجبارة و الرائدة،المبذولة،
والجذيى بالتذكي بان هذه الوحدة السياحيةBARCELOتتوفر على بنية سياحية متكاملة 126 غرفة . و8أجنحة ساحية ، ومسبح جميل ،مجهز بمختلف التجهيزات الثقنية،والصحية،والترفيهية، الى جانب مطعم يقدم خدمات للوجبات الغذائية العالميةو كل الاطباق المتنوعة ، كما يبقى الفندق قبلة لكل الزوار المغاربة والأجانب وقبلة مفضلة للعديد من التظاهرات السياحية والثقافية،الوطنية والدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *