الرئيسية / 24 ساعة / اللاعب حمد الله يمنع من مغادرة السعودية بسبب شجار مع شرطية

اللاعب حمد الله يمنع من مغادرة السعودية بسبب شجار مع شرطية

كشفت مصادر إعلامية سعودية، الخميس، عن منع السلطات الامنية بالمملكة لعبد الرزاق حمد الله، نجم فريق النصر، من مغادرة أراضيها.

وحسب المصادر، فإن قرار المنع الصادر في حق حمد الله، جاء على خلفية، تورطه في شجار لفظي مع موظفة بالمطار أثناء أداء عملها.

وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية، إلى أن حمد الله دخل في شجار لفظي مع موظفة برتبة رقيب، في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، وذلك بعد مرور زوجة اللاعب تحت جهاز التفتيش وهو ما إستفزه ودخل في المشاجرة اللفظية.

واوردت الصحيفة، أن الموظفة إدعت تهجم حمد الله عليها بكلام نابي وأنه تجاوز الاحترام، وحاول الدخول لمناطق التفتيش الخاصة بالنساء، فيما نفى اللاعب ذلك.

وأضافت الصحيفة، أن قسم شرطة مطار الملك خالد الدولي في الرياض أكمل تحقيقات قضية المغربي حمد الله وموظفة الأمن في تفتيش المطار تمهيدا لإحالتهما إلى النيابة العامة بعد أخذ أقوال الطرفين.

ووفقا للتقارير الصحفية فإنه تم مراجعة كاميرات المطار، ورفع تقرير متكامل بعد أخذ أقوال حمد الله وموظفة الأمن، حيث غادر اللاعب شرطة المطار في الثانية والنصف ظهر الخميس، إلى منزله في الرياض، بعد أن رفضت الموظفة التنازل عن القضية وبالتالي منعه من السفر.

وتحاول إدارة نادي النصر من جهتها، انهاء الخلاف بين الطرفين سريعا، حيث قام عددا من الشخصيات البارزة في إدارة الفريق بإجراء اتصالات مكثفة مع أسرة الموظفة الأمنية في المطار رغبة في إقناعها بالتنازل عن القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *