الرئيسية / 24 ساعة / المسيرة الخضراء: مباراة إحتفالية بالعيون تنتهي بفوز نجوم إفريقيا على نجوم باقي العالم

المسيرة الخضراء: مباراة إحتفالية بالعيون تنتهي بفوز نجوم إفريقيا على نجوم باقي العالم

شهد ملعب الشيخ محمد الأغظف في مدينة العيون، الأربعاء، لحظة إحتفالية رياضية بالذكرى 44 لإنطلاق المسيرة الخضراء المظفرة، تمثلت في مباراة إستعراضية جمعت نجوم إفريقيا بنجوم بباقي العالم.

المباراة التي نظمت تحت الرعاية السامية لصحاب الجلالة الملك محمد السادس، إنتهت بفوز نجوم إفريقيا بهدف لصفر، وشارك فيها ثلة من النجوم الذين بصموا مسيرة كرة القدم في إفريقيا و العالم.

وشارك في اللقاء الإستعراضي الذي إتخد من “الجود والتضامن” شعارا له، أبرز نجوم العالم من القارات الخمس، من ضمنهم كافو، وريفالدو، وإيدميلسون، والسنغالي الحاجي ضيوف، والكاميرونيين روجي ميلا وصامويل إيتو، إلى جانب الأرجنتيني سافيولا، والتونسي كريم حقي، والمصريين محمد أبو تريكة، ووائل جمعة، إلى جانب لاعبين مغاربة مثل حسن فاضل، وصلاح الدين بصير، ورشيد الداودي، وسفيان العلودي وغيرهم من اللاعبين الدوليين السابقين بالمنتخب الوطني.

كما عرفت المباراة تغطية إعلامية كبيرة، وسط حضور حوالي 10 ألف متفرج، بين فريقي نجوم العرب وإفريقيا السابقين ونجوم باقي دول العالم القدامى، وآلت لنجوم إفريقيا السابقين بهدف دون رد وقعه نجم “البلاوغرانا” السابق الكامروني صامويل إيطو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *