الرئيسية / 24 ساعة / الناخب الوطني وأسود الاطلس على خط التوعية ب”كورونا” ويوجهون رسائل ونصائح للحد من تفشي الوباء

الناخب الوطني وأسود الاطلس على خط التوعية ب”كورونا” ويوجهون رسائل ونصائح للحد من تفشي الوباء

دعا الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش في رسالة وجهها لجمهور المنتخب الوطني وجميع مكونات الشعب المغربي، إلى ضرورة اتباع نصائح وارشادات المصالح الطبية، والسلطات والبقاء في المنازل وعدم الخروج  للشارع في ظل هذه الظروف الصعبة التي تعرف تفشي فيروس « كوفيد19 » ، قصد الوقاية وحماية الأهل والأقرباء.

ومن جهته دعا اللاعب الدولي نورالدين أمرابط  في فيديو نشره موقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، جميع المغاربة  للبقاء في منازلهم عبر الحجر الصحي، واتباع نصائح الأطر الطبية لعدم التعرض لأي عدوى من فيروس “كورونا المستجد”. مشددا على ضرورة التحلي بالوعي والحذر والوقاية . كما طالب بدر بانون لاعب المنتخب والرجاء الناس والمواطنين للإلتزام في البيوت واتباع نصائح السلطات، والعمل يد في يد بشكل تضامني حتى تمر هذه الظروف الصعبة التي تجتازها البلاد.

اما حارس عرين الأسود منير المحمدي، فقد طالب جميع المغاربة بالبقاء في منازلهم وعدم الخروج إلا للضرورة، مع ابتاع الارشادات الصحية والنصائح الطبية  قصد تجاوز المرحلة، بدوره دعا لاعب حسنية أكادير كريم بركاوي سكان جهة سوس وسائر المغاربة للتحلي بالمسؤولي واليقظة، وعدم الاستهتار واتباع الارشادات الطبية والمكوث في المنازل.

يحيى جبران بدوره قال، “الكل يعلم العالم يمر من جائحة فيروس كورونا ، الشيء الذي يتطلب تتبع التعليمات والهيئات الطبية المختصة، وان شاء الله بتطبيق النصائح والتعليمات سوف نتجاوز هذه المحنة وتمر بخير.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *