الرئيسية / 24 ساعة / بسبب “حمزة مون بيبي” مريم حسين تقصف الجسمي

بسبب “حمزة مون بيبي” مريم حسين تقصف الجسمي

بسبب حساب “حمزة مون بيبي”، تلقى صالح الجسمي شقيق المطرب الإماراتي حسن الجسمي، سيلا من الإتهامات وجهتها إليه الممثلة مريم حسين، من خلال لايف نشرته على حسابها في أنستغرام.

الممثلة اغتنمت فرصة إنتقاد الجسمي للحساب المذكور والذي تخصص في إبتزاز المشاهير، لتتهمه بتشجيع “حمزة مون بيبي”، وأنه كان من مؤيدي الحساب المذكور عكس ما يقوله في تصريحاته الاخيرة.

وكان صالح الجسمي قد أدلى بدلوه في قضية حساب “حمزة مون بيبي”، من خلال نشره للايفات على حسابه في موقع التواصل الإجتماعي، لكن الممثلة مريم حسين فندت كل أقواله وأكدت أنه كان من مؤيدي الحساب الفضائحي.

وقست مريم حسين على صالح الجسمي بقولها “لأنك لم تحصل على الشهرة من أخيك المغني حسين الجسمي، أصبحت تبحث عنها لدى الجميع، وكانت البداية بالراحلة وئام الدحماني، وبعدها جاء الدور علي، حيث استغليت فترة ولادتي لتشن حربك ضدي، كما أنك نشرت فيديو يخصني في صفحتك وهذا يعاقب عليه القانون”.

وتجدر الإشارة إلى ان صالح الجسمي، كان قد دخل في خلاف مثير مع الممثلة مريم حسين، بلغ حد رفع دعوى قضائية ضدها، كما كان يهاجم الممثلة الراحلة وئام الدحماني.

والجدير بالذكر أن قضية حساب “حمزة مون بيبي”، عرفت تطورات كبيرة بعد رفع كفالة دنيا بطامة وشقيقتها، ومنعهما من السفر، على خلفية متابعتهما ضمن شبكة الحساب الذي تخصص في فضائح المشاهير وإبتزازهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *