omrane omrane

تعليمات ملكية للتخفيف من آثار البرد والتساقطات على المواطنين

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اعطى جلالة الملك  نصره الله تعليماته السامية إلى القطاعات الحكومية والمصالح المعنية قصد الاستمرار في التجند والتعبئة وبذل المزيد من الجهود للتخفيف من الآثار السلبية لموجة التساقطات الثلجية والمطرية.

وذكر بلاغ لوزارة الداخلية، أمس الأربعاء، أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، أعطى تعليماته السامية إلى القطاعات الحكومية والمصالح المعنية قصد الاستمرار في التجند والتعبئة وبذل المزيد من الجهود للتخفيف من الآثار السلبية لموجة التساقطات الثلجية والمطرية الكثيفة والانخفاض الحاد في درجات الحرارة التي تعرفها بعض عمالات وأقاليم المملكة، واتخاذ جميع الإجراءات لفك العزلة عن المناطق المتضررة وتقديم الدعم والمساعدة للمواطنين بها.

كما أمر جلالة الملك، يضيف البلاغ، بمواصلة المجودات عبر التعبئة الشاملة لجميع الوسائل اللوجستيكية والبشرية لتخفيف العبء عن ساكنة المناطق المعنية في مواجهة التداعيات الناجمة عن التقلبات المناخية وسوء الأحوال الجوية.

وتنفيذا للتعليمات ىالملكية أكد رئيس الحكومة سعد الدين العثماني،أن الحكومة تتابع عن كثب، أوضاع المواطنين في المناطق التي تعرف، في الآونة الأخيرة، تساقطا قويا للثلوج وخاصة منهم الرحل والقاطنين في عدد من الدواوير.

وأشاد رئيس الحكومة ، في هذا الصدد ، بعمل كافة فرق التدخل والإنقاذ الذين يسهرون، في ظروف صعبة وقاسية، على فك العزلة وإزاحة الثلوج المتراكمة على طرقات المناطق التي شهدت تساقطات ثلجية قوية، منوها أيضا بالفرق التي تعمل على إيصال المؤن للمواطنين في عدد من المناطق المعزولة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.