الرئيسية / 24 ساعة / ثلاثة مغاربة إنتحروا في إيطاليا ثاني أيام العيد

ثلاثة مغاربة إنتحروا في إيطاليا ثاني أيام العيد

أقدم ثلاث مهاجرين مغاربة مقيمين بالديار الإيطالية على الانتحار، في ثاني أيام العيد، بمناطق مختلفة انتهت بموت اثنين وإنقاذ الثالث.

وسجلت السلطات الأمنية الإيطالية أولى حالات الانتحار بسجن إيفريا بنواحي مدينة تورينو، حيث تم الاعلان عن وفاة سجين مغربي، يبلغ قيد حياته 43 سنة، شنقا داخل زنزانته، مما جعل النيابة العامة تفتح تحقيقا في الحادثة لكشف ملابساتها.

وفي حالة الإنتحار الثانية، التي شهدتها مدينة بادوفا، أقدم أحد شاب مغربي ثلاثيني، كان يتواجد بإيطاليا بصفة غير قانونية، على رمي نفسه في منطقة خالية تحت عجلات القطار الرابط بين بادوفا ومانطوفا.

أما حالة الانتحار الثالثة فقد تم إنقاذه ثلاثيني مغربي هدد بإلقاء نفسه من الطابق الثاني عشر بأحد الفنادق المصنفة ببلدة بورطو ريكاناتي السياحية على البحر الأدرياتيكي بنواحي مدينة ماتشيراتا.

وحسب الصحافة المحلية فإن الشاب المغربي البالغ عمره 35 سنة في سلوك متهور قام بتسلق شرفة إحدى غرف فندق “هاوس” في الطابق 12 مهددا برمي نفسه مما أحدث حالة من الهلع والإستنفار وسط فرق الأمن والإنقاذ، وبعد حوالي ساعتين من محاولة إقناع الشاب المغربي الذي يشتغل تقني ميكانيكي في شركة فولسفاغن الألمانية، عن التراجع عن قراره المتهور.

وقامت مصالح الأمن باستدعاء إمام مسجد المدينة من أجل إقناعه، وبينما كان الثلاثيني المغربي منشغلا بالتحدث في الهاتف مع عناصر الأمن تمكن أحد عناصر الكربنييري من الإمساك به وإسقاطه نحوه ثم نقله إلى المستشفى بعد ان تدخل المسعفون من أجل تهدئته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *