الرئيسية / 24 ساعة / جمعية نساء مراكش تحتفي بفعاليات نسائية مميزة.

جمعية نساء مراكش تحتفي بفعاليات نسائية مميزة.

احتفاءا منها بالعيد الأممي للمرأة الذي يصادف يوم تامن مارس من كل سنة ، نظمت جمعية نساء مراكش ، يوم أمس السبت بمدينة مراكش ، حفلا فنيا متنوعا ، احتفاءا بفعاليات نسائية ، من مدينة مراكش وخارجها، اعترافا بادوارهن الطلائعية في العديدمن القطاعات الاجتماعية ،والثقافية والفنية والرياضية.
الحفل المذكور حضرته شخصيات ووجوه بارزة من ولاية جهة مراكش آسفي ، ومن المجالس المنتخبة ، والمصالح الخارجية للوزارات بالمدينة الحمراء.حيث تم تكريم نخبة من النساء الرائدات في الثقافة والفن والإعلام. والعمل الجمعوي.
وتميز الحفل المذكور بإحياء سهرة غنائية متنوعة ، أحياها الفنانون حميد بوشناق ،محمد رضا، سعيد الخريبكي. إلى جانب اهازيج شعبية محلية ، فيما قامت بتنشيط فقرات السهرة الفنانة بشرى اهريش.
وبهذه المناسبة ألقت عزيزة بوجريدة رئيسة جمعية مراكش كلمة. عبرت من خلالها على شكرها لسلطات المدينة وفي مقدمتها والي الجهة ، ورئيس مجلس الجهة ، والشركاء الداعمون لهذه المبادرة ، التي تدخل في إطار النهوض بأوضاع المرأة ، والرقي بها في مراتب المسؤولية وسلطة القرار. والاعتراف بادوارها الطلائعية في مجال التربية والتنشئة الاجتماعية ، وبناء أجيال الغذ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *