الرئيسية / 24 ساعة / زياش يوضح لماذا رفض اللعب في “الليغا”

زياش يوضح لماذا رفض اللعب في “الليغا”

بعد أن رفض عرضا تقدم به فريق إشبيلية، لضمه إلى صفوفه في الموسم المقبل، كشف لاعب أجاكس أمستردام والمنتخب المغربي حكيم زياش أنه كان محظوظا لتلقيه عرضا للعب في “الليغا” الإسبانية، لكنه اعتذر ما دام البديل فريقا يوازي فريقه.

وأضاف حكيم زياش في تصريحاته لقناة “فوكس سبورت” الهولندية السبت، عقب فوز فريقه “أجاكس” بكأس “السوبر” الهولندي أمام أيندهوفن، إنه رفض عرض فريق إشبيلية، وبالتالي اللعب في بطولة قوية، لكن مادام الفريق الإسباني من عيار فريقه الحالي، فإنه يفضل البقاء في هولندا.

وأكد زياش انه ليس “مع مبدأ الرحيل من أجل الرحيل، إشبيلية في مستوى أجاكس، ولن أبدل فريق إلا إن كان هناك عرض أحسن من ناد أحسن”.

وشدد حكيم زياش “أنا مرتاح في أجاكس، وهناك انسجام كبير بين اللاعبين، نحس وأننا نستمتع باللعب مع بعض، ومادام الفريق المناسب لم يتقدم بعد بالعرض الذي نريد، فأنا في أجاكس سأواصل العمل لتقديم الأفضل”.

وحسب تقارير إعلامية، لموقع “غول” البريطاني فإن زياش مازال في مفكرة نادي ليفربول وأرسنال، كما تتحدث الصحافة الألمانية عن وجود اتصالات بين “بايرن ميونخ” وإدارة “الأجاكس”.

وتجدر الإشارة، إلى أن حكيم زياش ومواطنه نصير مزراوي توجا رفقة اجاكسالسبت بلقب الكأس الممتازة الهولندية بعدما تغلبوا على خصمهم أيندهوفن بهدفين لصفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *