الرئيسية / 24 ساعة / صبحية دينية لفائدة أطفال مؤسسة الشرف للتعليم الخصوصي بمراكش بحضور أباء وأولياء أمورهم

صبحية دينية لفائدة أطفال مؤسسة الشرف للتعليم الخصوصي بمراكش بحضور أباء وأولياء أمورهم

نظمت مؤسسة الشرف للتعليم الخصوصي بمراكش، الموجودة بحي الشرف زنقة إحسان عبد القدوس صبحية دينية لفائدة أطفال المؤسسة بحضور أباء وأولياء أمورهم وبعض فاعلي المجتمع المدني ،استعرض خلالها الأطفال العديد من الأناشيد الدينية احتفاء بشهر رمضان الكريم.
حيث تعتبرمؤسسة الشرف من المؤسسات التعليمية الخصوصية التي انطلقت سنة2008،واستطاعت أن تخلق  لنفسها مكانة مرموقة في سير المنظومة التربوية على مستوى الجهة،لم يتأتى ذلك من فراغ بل لكون هذه المؤسسةتشتغل بمنهجية دقيقة ومحكمة من اجل الرقي بالمنظومة التربوية ومسايرة كل المستجدات في العملية التعلمية بالنسبة للتعليم الخصوصي سواء على المستوى المنهجي او المقرر الدراسي. كما أن المؤسسة انفتحت على المستوى الخارجي بعقد عدة شراكات مع العديد من مكونات المجتمع، ونهجت في نفس الوقت استراتيجية  للرقي بأدائها من خلال تكوين الأساتذة والأطر التربوية والإنخراط في العديد من الأنشطة الرياضية ،والثقافية ،والفنية  جعلتها تحتل و باستحقاق مكانة  جيدة،و مكنتها من الحصول على عدة شواهد تقديرية.
وبهذه المناسبة توجه السيد المكلف بتسيير المؤسسة بالشكر لكل الأطر التربوية و الإدارية العاملة بهذا الصرح التربوي على مجهوداتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *