omrane omrane

بالفيديو : ”دياز” تطلق ” لسانك ماضي”

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أطلقت نجمة برنامج ذو فويس في نسخته الفرنسية الفنانة  “دياز”،بحضور نخبة من الفنانين والإعلاميين  المغاربة والأجانب  إصدارها الغنائي الأول باللغة المغربية بعنوان ” لسانك ماضي”، الذي تتناول فيه الفنانة المغربية الجزائرية ذات الثقافة الفرنسية موضوع الحب الافتراضي عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وهو موضوع ذي راهنية ويصب في عمق اهتمامات جيل الانترنيت، الأغنية تم تصويرها بشوارع العاصمة الفرنسية باريس  على طريقة الفيديو كليب يمكن اعتبارها سفرا راقيا برصيد الفنانة ”دياز” .

أغنية ”لسانك ماضي” رسالة تعبر من خلالها ”دياز” عن الحب الافتراضي عبر شبكات التواصل الاجتماعي والتي افتقد من خلالها غالبية الأفراد إحساسهم بصدق العلاقات وكذا طريقة تعبيرهم عنها، وهو موضوع بات يشغل المهتمين بالعلاقات الاجتماعية الذين لمسوا مدى تأثير الانترنيت على مستوى التواصل بين الأشخاص خاصة فئة الشباب، وهي دعوة من الفنانة “دياز” لترسيخ سبل تلاحم الثقافات  وجمع القلوب والأذواق حول التسامح وحب المشاركة، ما دفعها للمزج بين خليط موسيقي يجمع أنغاما شرقية وإيقاعات راقصة مع لمسة غربية واضحة .

بدأت ”دياز” مشوارها الموسيقي بمعهد باريس للموسيقى طفلة صغيرة في سن الثانية، درست السولفيج وممارسة العزف على القيثارة قبل أن تتعلم القراءة.

كانا والداها مولعين بالموسيقى ويصران على اختيار الأفضل لطفلتهما الوحيدة وإشراكها في أنشطة فنية ورياضية، كما كان الجميع داخل البيت يغني ويدندن في كل مناسبة وحين.

برزت معالم شخصيتها القوية الميالة للكمال منذ نعومة أظافرها مما مكنها من القيام بحفلاتها الأولى مع NRJ من خلال سهرات الصيف إلى جانب أكبر الفنانين العالميين.

بعد حصولها على ماستر التسويق والتسيير، قررت “دياز” امتهان الموسيقى، وكان لبرنامج ذو فويس في نسخته الفرنسية دور كبير بالتعريف بها لدى الجماهير الواسعة بعد بلوغها مرحلة النهائيات حيث قدمت  ”دياز” أداء راقيا للأغنية العالمية  Promise me للفنانةBeverly Craven.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.