omrane omrane

حماة المال العام ينظمون ندوة صحافية بمدينة مراكش

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قررالفرع الجهوي مراكش-آسفي للجمعية المغربية لحماية المال العام تنظيم ندوة صحفيةيوم الأربعاء6فبراير انطلاقا من الساعة السادسة مساء بمقر الاتحاد المغربي للشغل ، الكائن بدار الباشا بمدينة مراكش.            إلى ذلك أفاد البلاغ الصادر عن الجمعية لحماية المال العام توصلت الجريدة بنسخة منه. بأن الندوة المذكورة تأتي في سياق

تسليط الضوء على واقع الفساد ونهب المال العام بالجهة وشرح أسباب ودواعي تنظيم الوقفة الإحتجاجية ليوم الأحد 10يناير على الساعة الرابعة مساء تحت شعار”ربط المسوؤلية بالمحاسبة يقتضي التصدي للفساد والرشوة ونهب المال العام والقطع مع الإفلات من العقاب في الجرائم المالية”أمام ساحة البريد المركزي بجليز. المغرب بجليز بمراكش .

وفي نفس السياق تهيب  الجمعية المغربية لحماية المال العام بمختلف وسائل الإعلام والمنابر الصحفية لحضور الندوة الصحفية المذكورة، والتي سيقدم خلالها الفرع الجهوي للجمعية ولأول مرة حقائق ومعطيات وأرقام وإحصائيات حول واقع الفساد ونهب وهدر المال العام بالجهة كما سيتوقف عند مآل الشكايات ذات الصِّلة بالفساد والرشوة ونهب الأموال العمومية التي تقدم بها إلى القضاء وتوضيح طريقة تعامل هذا الأخير مع تلك الشكايات .حسب بلاغ الجمعية.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.