omrane omrane

رسالة من الملك محمد السادس إلى الرئيس الموريتاني سلمها وزير الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استقبل الرئيس الموريتاني، محمد ولد عبد العزيز، الجمعة بالقصر الرئاسي في نواكشوط، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة، مبعوثا من الملك محمد السادس، حاملا رسالة من الملك إلى الرئيس الموريتاني.

وقال بوريطة، في تصريح صحفي، عقب هذا الاستقبال، انه كان له الشرف أن استقبل من طرف رئيس الجمهورية كمبعوث من الملك محمد السادس، حاملا رسالة من الملك إلى الرئيس الموريتاني،تتعلق بالعلاقات الثنائية والوضع الإقليمي.

وأضاف بوريطة، الذي يقوم بزيارة لنواكشوط تستغرق يوما واحدا، أنه “على المستوى الثنائي هنالك رغبة مشتركة في خلق ديناميكية قوية في العلاقات الثنائية المغربية الموريتانية على كل المستويات، وهنالك رغبة مشتركة من الملك محمد السادس ومن رئيس الجمهورية الموريتانية للدفع بهذه العلاقات إلى المستوى الذي تستحقه نظرا للروابط القوية بين البلدين و الشعبين الشقيقين”.

وأشار إلى أنه في المستقبل ستكون هناك تحولات مهمة في إطار هذه الديناميكية التي يريدها الملك محمد السادس و الرئيس الموريتاني.

وتابع أن ” رئيس الجمهورية قدم تصورا حول الوضع في المنطقة انطلاقا من خبرته والدور الريادي الذى تقوم به موريتانيا في المنطقة”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.