omrane omrane

أسامة علمي مدير فندق GRAY boutique hotel casa blanca كفاءة مهنية نقشت اسمها في مجال التدبير السياحي الوطني.

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قام الطاقم الاعلامي والاداري بزيارة خاصة إلى إحدى أهم الوحدات السياحية بمدينة الدار بالبيضاء. ويتعلق الأمر بفندق GRAY boutique hotel casablanca الذي يعتبر من اهم المنشآت الفندقية سواء على المستوى الوطني والدولي،اذ يتوفر،على بتية سياحية متكاملة من الاجنحة السياحية الممتازة ،تتوفرعلى كل شروط الراحةو الاستجمام،كما يسهر على خدماته الفندقية فريق من الشباب له مؤهلات وكفاءة مهنية عالية. في المجال السياحي. وللاشارة، فان هذه الوحدة التي تمتا ز. بموقع استراتيجي هام اذتوجد توجد بالقلب النابض للمدينة وقربها للعديد من المرافق الاقتصادية و الاجتماعية . ساهمت. دون شك في تطوير الخدمات السياحية وتجويدها بطرق حديثة كما عملت على توفير الشغل للعديد من ا لأسرواليد العاملة، وإدماجها بشكل قوي في سوق الشغل.
و يقود سفينة هذه الوحدة السياحية الشاب والفاعل
السيا حي اسامة علمي، فهو شاب طموح ،ابان عن كفاءة مهنية عالية منذ تقلده المسؤولية وسن استراتيجية وخارطة طريق ناجعة من أجل تطوير القدرات الإدارية والمهني والتكوين المستمرللمستخدمين. تماشيا مع التطورات العالمية الذي يعرفها القطاع السياحي، خاصة ان هذه الوحدات الفندقية Garay، تعتبر اضافة نوعية في المنتوج السياحي بمدينة الدار البيضاء وكذلك على المستوى الوطني ،لتوفرها على بنية متكاملة من قاعة الاجتماعات ومطعم مفربي أصيل.واجنحة ومرافقه ترفيهية وخدماتية متنوعة.
وبحسب شهادة المهنيين،فأسامة علمي مهني متميز يتمتع بتجربة عالية, تدرج في فنادق مرموقة على المستوى الوطني، وشارك في معارض عالمية، للترويج للمنتوج السياحي الوطني، نخص منها بالذكر: معرض دبي العالمي للسياحة والذي شارك فيه مؤخرا.
هذا النوع من الوحدات الفندقية والكفاءات المهنية لا يمكنه إلا أن يغني المشهد السياحي الوطني ويساهم في تطوير السياحة لبلدنا المغرب الذي خطا خطوات جبارة في مجال الصناعة الفندقية والسياحية.

   

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.