الرئيسية / 24 ساعة / الجامعة الملكية المغربية للكرة القدم توقف 4 مسؤولين مدى الحياة بسبب ابتزاز اللاعبات

الجامعة الملكية المغربية للكرة القدم توقف 4 مسؤولين مدى الحياة بسبب ابتزاز اللاعبات

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توقيف 4 مسؤولين عن اندية لكرة القدم النسوية، مدى الحياة مع تغريمهم مبالغ مالية مهمة، بسبب ابتزاز اللاعبات.

وتمثلت قرارات لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة، في توقيف جميلة بوعمسة رئيسة فريق شباب تراست لكرة القدم النسوية مدى الحياة عن ممارسة أي نشاط رياضي له علاقة بكرة القدم وبغرامة مالية نافذة قدرها مائة الف درهما.

وأوضحت اللجنة، أن توقيف المعنية بالامر جاء على إثر ابتزازها للاعبات فريق شباب تراست، وذلك بناء على تطابق تصريحات المشتكيات وبناء أيضا على التسجيلات المتضمنة للحوار الذي دار بين الأطراف والذي مفاده تعهد المشتكى بها بإعادة المبالغ المستخلصة من أجرتهن الشهرية بواسطة بطائقهن البنكية متى توفرت عليها.

وشملت توقيفات الجنة أيضا، حميد شيشاو مدرب فريق شباب أطلس خنيفرة لكرة القدم النسوية ورشيد بوزيان الكاتب العام للفريق وحميد أوزين أمين المال مدى الحياة عن ممارسة أي نشاط رياضي له علاقة بكرة القدم مع غرامة مالية نافذة قدرها مائة ألف لكل منهم.

واكدت اللجنة أن القرار للسبب نفسه، أي ابتزارهم إحدى لاعبات الفريق، وذلك بناء على محضر المعاينة المنجز من طرف المفوض القضائي بخصوص عدم حضورها خلال الحصص التدريبية، بناء على فحوى الرسائل النصية المتبادلة بين اللاعبات وبين الأطراف المشتكى بهم وكذلك بناء على التسجيل الصوتي لمحادثات الدردشة الفورية (واتساب) وبناء أيضا على تصريحات اللاعبة خديجة أوحوسة المنسجمة مع ظروف ووقائع القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *