omrane omrane

الشاب العجال يحيي سهرة فنية ضمن فعاليات الدورة العاشرة للمهرجان الدولي للراي

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تواصلت فعاليات الدورة العاشرة للمهرجان الدولي للراي بتنظيم سهرة فنية أحياها، أمس الثلاثاء، الشاب العجال بساحة زيري بن عطية بوجدة.
وردد الجمهور رفقة المطرب الشاب مقاطع من أغانيه من قبيل “ماماميه” و”خالتي فاطمة”، في عرض شهد تفاعلا كبيرا بين الشاب العجال ومتابعيه.  وأعرب الشاب العجال في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، قبل بداية عرضه الموسيقي، عن سعادته بالغناء للمرة الأولى في المهرجان الدولي للراي، وذلك بغية التعريف ب”الراي العروبي” لدى الأجيال الصاعدة.
وشهدت السهرة الرابعة، ضمن فعاليات المهرجان، تنظيم مسابقة “راي أكاديمي” بين مجموعة من المواهب الصاعدة، قصد اختيار ثلاثة فنانين شباب سيشاركون في إحياء سهرات المهرجان إلى جانب فنانين معروفين.
وتسعى مدينة وجدة والجهة الشرقية من خلال هذه التظاهرة الفنية إلى تعزيز انفتاح فن الراي على الألوان الموسيقية في العالم عبر برمجة غنية ومتنوعة تستضيف نجوما من المغرب وخارجه. وتتوخى هذه التظاهرة، التي تنظمها جمعية “وجدة فنون” إلى غاية 23 يوليوز الجاري، أن تشكل احتفالية موسيقية تمنح لعشاق الموسيقى فرصة تذوق مزيج من الأشكال الموسيقية من المغرب وخارجه، مع الترويج الثقافي والسياحي لجهة تزخر بمؤهلات هامة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.