omrane omrane

المدير التجاري لمجموعة وكالات الأسفار L’atelier de voyage في حوار اعلامي مع المجلة،حول واقع القطاع وافاق المستقبل.

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

في إطار مواكبتها الإعلامية الشأن السياحي الوطني والدولي،قامت مجلة نادي الصحافة بطاقمها الاداري والاعلامي بزيارة الى اهم الوكالات السياحية بالمغرب L Atelier DE voyage بمدينة الرباط، التي تمتاز بموقع استراتيجي مهم ،يؤهلها ان تلعب دورا رياديا في المنظومة السياحية الوطنية والدولية. وتعتبر هذه الوكالةفرعا للوكالة السياحية الدولية التي تتواجد عبر العد يد من دول العالم (113فرع) تقدم خدمات سياحية بجودة عالية جعلها تكسب سمعة واسعة في الوسط السياحي وطنيا ودوليا بشهادة المهنيين والزبناء.
وفي هذا السياق كان لمجلة نادي الصحافة لقاء صحفي مع المديرالتجاري لوكالةL’atelier devoyae
Mukesh. ShAMNANI
الذي صرح بأن الوكالة التي أطلقت خدماتها بالمغرب منذ سنة2010،وخاصة بالمدن السياحية الشهيرة بالمغرب،مختصة في خدمات السفر والحجز والنقل السياحي،وكراء السيارات،الى جانب الخدمات المتعلقة بتنظيم اسفار الحج والعمرة وغيرها.
وقال المديرالعام للوكالة بان المؤسسة تعمل حاليا على توسيع خدماتها السياحية عبرالعديد من المدن المغربية وخاصة بالعيون والداخلية بالصحراء المغربية.كما انها تساهم في تشغيل عدد مهم من اليد العاملة المؤهلة،وتربط علاقات مع المنظمات العالمية ذات نفس التوجه المهني،من اجل النهوض بقطاع وكالة الأسفار وتاهيله ليلعب الأدوار المنوطة به في مجال انعاش القطاع السياحي بالمغرب ،مزيد من التفاصيل في الفيديو التالي:

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.