المغرب يفوز ببطولة افريقيا للتايكوندو بساحل العاج 2023

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تمكن المنتخب الوطني المغربي للتايكوندو من الفوز ببطولة افريقيا للأمم للتايكوندو التي احتضنتها عاصمة ساحل العاج ابيدجان يومي خامس وسادس نونبر 2023 بعد تحقيقه ل 11 ميدالية سبع ذهبيات وفضية واحدة وثلاثة نحاسيات.

الميداليات الذهبية كانت من نصيب▪︎ أيوب الباسل في وزن اكثر من 87 كلغ ▪︎سفيان العصبي في وزن اقل من 87 كلغ هيثم الزغوطي في وزن اقل من 74 كلغ، ︎سكينة الصاحب في وزن اقل من 46 كلغ، أميمة البوشتي في وزن اقل من 53 كلغ، أميمة بومح في وزن اقل من 73 كلغ، فاطمة الزهراء ابو فارس في وزن اكثر من 73 كلغ.

في حين كانت الميدالية الفضية من نصيب مريم خولال في وزن اقل من 62 كلغ.

أما الميداليات النحاسية فقد كانت من نصيب، صفية صالح في وزن اقل من 67 كلغ، يوسف باعتريس في وزن اقل من 80كلغ، وصفي عبد الباسط في وزن اقل من 63 كلغ.

ترتيب فئة الذكور: الرتبة الأولى المغرب ب 3 ذهبيات ونحاسيتين متبوعا بمصر في الرتبة الثانية   بذهبية واحدة وثلاثة فضيات ونحاسيتين والنيجر ثالثة بذهبيتين.

ترتيب الاناث: الرتبة الأولى:

المغرب ب أربع ميداليات ذهبية وفضية ونحاسية متبوعا بساحل العاج بذهبيتين وفضيتين ونحاسيتين ومصر ثالثة بذهبية وفضية وخمس نحاسيات.

الترتيب العام للبطولة ذكورا واناثا: الرتبة الأولى عادت للمغرب بسبع ذهبيات وفضية واحدة وثلاثة نحاسيات، والرتبة الثانية مصر بذهبيتين وأربع فضيات وسبع نحاسيات والرتبة الثالثة ساحل العاج بذهبيتين وخمس فضيات وثلاثة نحاسيات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.