omrane omrane

بطولة المغرب 2016 لسباق سيارات السرعة

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

حققت المرحلة الخامسة من بطولة المغرب 2016 لسباق سيارات السرعة، التي احتضنتها المحمدية يوم الاحد الاخير على مدار امتد على 950ر1 كلم، “نجاحا كبيرا” على المستويين التنظيمي والجماهيري، بحسب المنظمين.
وفي أوضح رئيس نادي أطلس للرياضات الميكانيكية الحسين واحي،عقب انتهاء المنافسات، أن هذه التظاهرة الرياضية، التي نظمها النادي تحت رعاية الجامعة الملكية المغربية لرياضة السيارات وعمالة المحمدية، واستقطبت عددا كبيرا من عشاق هذا النوع من الرياضات الميكانيكية، عرفت مشاركة 26 سيارة توزعت على ثلاث فئات، شملت فئة ” إم 1″، التي تبلغ سعة محركاتها أقل من 1600 سنتمتر مكعب، وفئة ” إم 2″ البالغة سعة محركاتها ما بين 1600 و 2000 سنتمتر مكعب، وفئة “إم 3″ التي تفوق سعة محركاتها 2000 سنتمتر مكعب، إلى جانب مجموعة من السيارات التاريخية (في آش).
وعادت المرتبة الأولى في صنف (إم 1) للمتسابق هشام منان، متبوعا على التوالي بكل من مصطفى اللباط وياسين زكري، فيما فاز بصنف “إم 2″ المتباري يوسف المرنيسي، متقدما على كل من عبد الله الصحراوي وعبد الرحيم بنصبيح.
أما فئة “إم 3″، فقد كانت المرتبة الأولى من نصيب المتسابقة هند أبا تراب، وجاء في المرتبة الثانية يونس أجانا، في حين حل عبد الكريم فوزي في المرتبة الثالثة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.