omrane omrane

بمناسبة اليوم العالمي للمراة مجلة نادي الصحافة تتوج السيدة نوال منير مديرة مطار مراكش المنارة بشهادة التميز المهني.

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تواصل مجلة نادي الصحافة تتويج العديد من الاسماء والشخصيات الوطنية الوازنة في عدة قطاعات مختلفة.وخاصة بالسياحة والقضاء والتعليم والامن.
وسيرا على المسار تتوج مجلة نادي الصحافة السيدة نوال منير ،مديرة مطار مراكش المنارة.هذه الشخصية والكفاءة الوطنية،التي استطاعت مند تقلدها مسؤولية تدبير وتسيير مطار مراكش المنارة سنة2013،ان تقود ثورة اصلاحية جذرية على مستوى البنية الداخلية للمطار، الذي يعد من اهم المطارات الدولية. والذي عرف في عهدها نقلة نوعية. على عدة مستويات بشهادة العديد من متتبعي الشان المحلي بجهة مراكش اسفي. وتجلى هذا واضحا في اتخاد التدابير الازمة لمواكبةارتفاع عدد المسافرين منذ تقلدها المسؤولية من 3 مليون الى7مليون مسافر في الوقت الراهن ،و ذلك بالسهر المستمر على تجويد الخدمات الإدارية المقدمة الزبناء والزوار،وحسن التنظيم …
وبالنظر الحصيلة الإيجابية التي راكمها مطار مراكش المنارة في عهدها فقد حصد المطار على شواهد تقديرية كثيرة في عدة مناحي من المطار اخرها 3شواهد التميز والاستحقاق بحسب تصنيف “ASQ/ACI” لجودة الخدمات المطارية لسنة 2023. حصل على جوائز “المطار الأفضل في إفريقيا في فئته”، و”المطار الأسهل مسارا في إفريقيا”، و”المطار الأنظف في إفريقيا”، مضيفا أن هذه المراتب جاءت استنادا إلى تصويت المسافرين الذين قاموا بتقييم جودة الخدمات المطارية بمختلف جهات وهذا راجع الى الاستراتيجية الحكيمة التي نهجتها ادارة مطا ر مراكش المنارة بدعم من ادارتها المركزية و مختلف المصالح المطارية في تطوير كل اليات العمل والرفع من جودة خدماته. . وتتويج السيدة نوال منير المراة الحديدية المتواضعة ذي الكفاءة العالية والمسا.ر المهني الطويل. الحافل بالمنجزات والنجاحات المهنية والميدانية بشهادة التميز بمناسبة اليوم العالمي للمراةمن طرف مجلة نادي الصحافة واللجنة المشرفة هوتتويج مشرف وعن جدراة واستحقاق.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.