omrane omrane

تكريم كفاءات من جامعة محمد الخامس بالرباط من طرق مؤسسة الجائزة الإفريقية

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بحضور شخصيات دبلوماسية وأكاديمية، تم الثلاثاء 21 ماي 2024 بالرباط، تكريم كفاءات من جامعة محمد الخامس بالرباط من طرف مؤسسة الجائزة الإفريقية.

وقد منح هذا التتويج بالمدالية إلى كل من زينون فاطمة، مديرة التواصل بالجامعة، وعز الدين غفران، عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية السويسي، اعترافا لإسهاماتهم البارزة والهامة في تطوير المجتمع والقارة الإفريقية، وللمجهودات المبذولة، والعمل المتواصل لسنوات طوال خدمتا لمؤسستهم، ووطنهم والقارة الإفريقية ككل. أيضا باعتبارهم نموذج جيد يقتدى به.

وقد تم هذا التتويج خلال المؤتمر الدولي حول “دور إفريقيا في الحكامة العالمية”، الذي نظمته كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية السويسي بجامعة محمد الخامس بالرباط، يومي 21 و22 ماي 2024، بحضور كل من رئيس جامعة محمد الخامس بالرباط بالنيابة، فريد الباشا، والأمين العام لاتحاد المغرب العربي، الطيب البكوش، ورئيس مؤسسة الجائزة الإفريقية، نصر الله بالخياط، وعدة شخصيات دبلوماسية، وبرلمانية، واقتصادية، وأكاديمية وطلبة باحثين من القارة الإفريقية ومن بلدان أخرى.

وتجدر الإشارة، أن “مؤسسة الجائزة الإفريقية” قد توجت أكثر من 260 شخصية إفريقية متميزة بمدالية الاعتراف الإفريقي، لهدف تعزيز التميز، والتضامن، والتنمية في القارة الإفريقية، وتسليط الضوء على النجاحات والإنجازات البارزة، وإسهامات الأفراد والمنظمات الإفريقية في مختلف المجالات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.