توقيع اتفاقية شراكة لنقل مشجعي المنتخب الوطني إلى قطر

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

وقعت الخميس 29 شتنبر الجاري إتفاقية بين الحكومة ممثلة في وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى جانب شركة الخطوط الملكية المغربية، ستمكن ألاف الجماهير المغربية لحضور مباريات المنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر.

وضعت كل من وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والخطوط الملكية المغربية، برنامجا للرحلات ما بين مدينتي الدار البيضاء والدوحة للسماح للمشجعين المغاربة للتنقل إلى قطر لمساندة المنتخب الوطني خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

و حسب عبد الحميد عدو، المدير العام لشركة الخطوط الملكية المغربية فإن هذه الأخيرة ستعمل على نقل ما يزيد عن 3000 مشجع مغربي من مطارات المملكة نحو قطر، حيث سيتم تجنيد عشرات الطائرات لنقل الجماهير المغربية نحو قطر، لتشجيع المنتخب الوطني المغربي، مع توفير خيارات للجماهير تتعلق بإختيار تاريخ الإنطلاق و العودة إلى أرض الوطن.

وكشف “عدو” على أن الشركة الوطنية ستؤمن حوالي 27 رحلة بين 20 نونبر إلى 4 دجنبر ما بين الدارالبيضاء والدوحة نحو قطر بمعدل رحلة كل يوم، كما سيتم برمجة برمجة 12 رحلة قبل هذا التاريخ بأيام.

كما شدد مدير عام “لارام” على أن الشركة ستؤمن تنقل الجماهير المغربية من خلال أربعة رحلات يومية نحو الدوحة خلال يوم مباريات المنتخب الوطني، مشيراً إلى أنه سيتم الاستعانة بطائرات إضافية

وتكللت المجهودات التي قادها فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالنجاح، بإنخراط فاعل، لكل من وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والخطوط الملكية المغربية ، لتأمين تنقل الجماهير المغربية إنطلاقاً من المطارات المغربية، نحو مطار الدوحة بقطر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.