omrane omrane

حصيلة متميزة لشرطة المهدية بالقنيطرة للحد من الجريمة

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تمكنت عناصر الأمن الوطني لشرطة المهدية تحت اشراف رئيس المنطقة الامنية بوجمعة الزراد ، من القاء القبض على احد الاشخاص بعد جمع مجموعة من المعلومات عليه والتحريات المكثفة التي أجرتها ذات العناصر لإلقاء القبض عليه.ويشار ان المعني بالامر له سوابق في ترويج الأقراص المهلوسة والاتجار في المخدرات وبحوزته61 علبة اقراص مهلوسة كل علبة تحتوي على 20 قرص .
وأوضح مصدر أمني أن تفكيك هذه العصابة يأتي
وحسب مصدر موثوق تم توقيف مجموعة من الاشخاص في عمليات متفرقة بعد عمليات البحث والتحري والمراقبة المستمرة لمنطقة الضحى واليانس .
وفي هدا الصدد تم ايقاف شخص في حالة تلبس وهو يحاول تكسير الاقفال الحديدية لاحدى المنازل حيث تبين بعد اجراء بحث اولي انه من دوي السوابق العدلية في السرقة بهدا النوع من العمليات .
وبعد تشديد الخناق على ظاهرة النشل بالحافلات العمومية وبعد جمع مجموعة من المعلومات عليه والتحريات المكتفة تم القبض على احد الافراد تبين بعد القيام بتحريات مكثفة وأبحاث دقيقة في ملفات ذوي السوابق المعروفين بالمتاجرة في الهواتف النقالة انه ارتكب 12 عملية سرقة للهواتف بالمنطقة كما تم في نفس السياق القبض على عصابة اجرامية مختصة في السطو على الاقامات والفيلات المتواجدة بالمنطقة ( عمليتين ) وبمنطقة بئر الرامي الشرقية ( عملية 1 ) بعد الاستعانة باحدى الكاميرات المتواجدة لدى جيران الضحايا .
هاته المجهودات الجبارة لرجال الامن الوطني وعلى راسهم والي الامن محسون عبدالله ورئيس المنطقة الامنية لمهدية خلفت ارتياحا لدى الساكنة مع الاشادة بما يتم القيام به في سبيل راحة وطمانينة ساكنة المهدية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.