omrane omrane

رحيمي يتألق ويعود إلى المنتخب المغربي بعد غياب عامين

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تألق اللاعب الشاب سفيان رحيمي في سماء كرة القدم الإماراتية، ما جعله محل اهتمام المدربين والمتابعين على حد سواء. وبعد مسيرة حافلة بالإنجازات والأداء المميز، انتصر الإطار الفني لنادي العين الإماراتي، الأرجنتيني هرنان كريسبو، على تصاعد الشكوك وأكد استحقاق رحيمي للعودة إلى منتخب بلاده المغرب، في خطوة تعد تكريمًا لموهبته وتميزه.

في حديثه الحصري مع وسائل الإعلام، أشاد كريسبو بما قدمه اللاعب الشاب في دوري الإمارات ودوري أبطال آسيا، حيث أكد أن الأداء الرائع الذي يقدمه رحيمي لا يمكن تجاهله. ولا يقتصر تألق رحيمي على المباريات الرسمية فحسب، بل يتجلى أيضًا في التدريبات، حيث يبذل مجهودًا كبيرًا ويظهر انضباطًا فائق الدقة.

وفي سياق آخر، أعرب كريسبو عن سعادته لفرصة تكريم لاعبه، مؤكدًا أن رحيمي يعتبر واحدًا من أفضل اللاعبين حاليًا في الدوري الإماراتي وقارة آسيا بأسرها. ويعزو كريسبو هذا التفوق إلى عمل رحيمي الدؤوب والمستمر داخل وخارج الملعب، حيث يسعى دومًا للتطور وتحسين أدائه.

وكانت الساحة الرياضية المغربية قد شهدت استدعاءً مُفاجئًا لرحيمي من قبل المدرب وليد الركراكي، ضمن قائمة المنتخب المغربي لمواجهتين وديتين أمام أنغولا وموريتانيا، بعد غياب دام لمدة عامين، ما أضفى جوًا من التفاؤل والحماس على جماهير الكرة المغربية التي ترقبت عودة نجمها المتألق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.