omrane omrane

قبل سحب قرعة أولمبياد باريس 2024.. المنتخب المغربي في التصنيف الثاني

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قبل أن يتم سحب قرعة أولمبياد “باريس 2024″، تألق المنتخب المغربي لكرة القدم بتواجده في التصنيف الثاني، إلى جانب منتخبات كبيرة مثل إسبانيا، الباراغواي، ونيوزيلندا. هذا الأمر يعكس التقدم والتحسن الذي يشهده الفريق المغربي على الساحة الدولية، ويثير تطلعات الجماهير لأداء مميز في الألعاب الأولمبية.

وسيكون موعد سحب القرعة المنتظر الأربعاء المقبل (20 مارس الجاري) في العاصمة الفرنسية باريس، حيث ينتظر المنتخب المغربي ومشجعوه بفارغ الصبر معرفة مجموعته ومنافسيه في المرحلة الأولى من البطولة العالمية.

وفي سياق الاستعدادات، يخوض المنتخب المغربي مباراتين ودّيتين، الأولى أمام منتخب أوكرانيا يوم الجمعة 22 مارس، والثانية أمام منتخب ويلز يوم الثلاثاء 26 من الشهر نفسه. هذه المباريات تأتي ضمن برنامج الاستعدادات للمنافسة القوية في أولمبياد “باريس 2024”.

من جهتهم، يحلم لاعبو المنتخب المغربي بتحقيق إنجازات كبيرة في الألعاب الأولمبية، وتقديم عروض مميزة تُسجل في ذاكرة الجماهير وتعزز مكانة المغرب في عالم كرة القدم الدولي.

وتجدر الإشارة إلى أن منافسات كرة القدم في أولمبياد “باريس 2024” ستنطلق في 24 يوليوز وتستمر حتى 10 غشت، حيث يتطلع المنتخب المغربي لتحقيق نتائج إيجابية وإسعاد الجماهير الوفية التي تؤازره بكل فخر وولاء

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.