omrane omrane

مجلة نادي الصحافة تتوج. الاستاذة ربيعة بن طلحةالمديرة البيداغوجية للمعهد المتخصص للاعلاميات والتدبير بقلعة السراغنة.بشهادةالتميز.

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

في إطار مواكبتها الإعلامية للفعاليات الوطنيةو الكفاءات الإدارية والتربوية التي راكمت نجاحات كمية وتوعية في سبيل خدمة الصالح العام الوطني،حلت مجلة نادي الصحافة بمدينة قلعة السراغنة ،وبالضبط بالمعهد المتخصص للاعلاميات والتدبير ،حيث كان للمجلة لقاء صحفي مع المديرة البيداغوجية للمعهد الأستاذة ربيعة بنطلحة،والتي سلطت الضوء على عمل المعهد،والشعب المهنية والتكوين التي يتلقاها الطلبة والطالبات به،ولاسيما شعبة تكوين مربيات ومربي التعليم الاولي،كشعبة مستحدثة،استثقطبت افواجا عديدة من الراغبين في ولوج هذه المهنة. .وللاشلرة. فقد عرف المعهد مؤخرا حفلا ختاميا للتخرج مربيات التعليم الأولي بإقليم قلعة السراغنة التابعين للمؤسسة المغربية للنهوض بالتعليم الأولي بتنسيق مع مؤسسة ECIG بنفس الإقليم بحضور المدير العام للمؤسسة FMPS السيد عزيز قيشوح ونائبته السيدة نسرين ابن عبد الجليل لسنة 2022.والعديد من الفعاليات التربوية ومكونات المجتمع المدني
وفي هذا السياق يأتي تتويج الأستاذة بنطلحة بشهادة التميز المهني،بالنظر لكفاءتها وتميزها في مجال التدبير الإداري والبيذاغوجية.وكذا مسارها المهني الحافل بالنجاحات الكميةوالنوعيةكما تتوفر علىكفاءةمهنيةعالية. بشهادة المقربين اليها وحتى نتعرف خصوصية اللقاء (التفاصيل في الفيديو التالي)

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.