omrane omrane

مجلة نادي الصحافة تتوج الفاعل التربوي والمدير العام لمؤسسة TAYLORبمراكش عبد الرحمان ازليم

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

مجلة نادي الصحافة. تواصل الاحتفاء بالاطر. الفاعلة . و تتوج. الفاعل التربوي والمدير العام لمؤسسة TAYLORبمراكش عبد الرحمان ازليم قررت مجلة نادي الصحافة، أن تخصص نهاية كل موسم لحظة احتفاء بأهم الأسماء التي لمعت في سماء العطاء المهني و طنيا، من خلال منح شواهد التميز في السياحة والقضاء والسياسة والأمن. والتعليم ….
وجاءت بادرة مجلة نادي الصحافة في إطار تقييم عمل كل الأطر الفاعلة في عدد من القطاعات وبذلك تكون قد مزجت بين المواكبة الميدانية الإعلامية التي تواظب عليها مند مدة طويلة، وبين مكافأة أحسن أداء في المجال.
واعتمدت المجلة في صيغة الاحتفاء والتتويج هذه، على عرض منتوجها الإعلامي من تغطيات وروبورتاجات على لجنة متخصصة تضم خبراء. ومهنيين لهم دراية وخبرة عالية. . و.من مدينة مراكش تتوج مجلة نادي الصحافة احد الاطر الفاعلة والتي لها مكانة في المنظومة التربوية. وخبرة عالية ومهنية في الشان النعليمي الخصوصي بجهة مراكش اسفي الشاب عبد الرحمان ازليم. المدير العام لمؤسسة TAYLOR. بمراكش وقد عرفالمعهد في عهد ه نقلة نوعية في الخريطة التعلمية. نتيجة الاستراتيجية الوا عدة والحكيمة.الذي تم اعتمادها في التسيير وللاشارة فان عبد الرحمان ازليم حاصل على دبلومات وشهادات في مجال التعليم واجازة في القانون والماستر في البيداغوجية والديتكتيك في احدي الجامعات الخاصة اضافة انه استاذ علوم التربية واستاذ مكون ومؤطر في عدة مؤسسات. كما انه حاضربقوة في جميع الملتقيات والندوات التعليمية. …… وتتويجه اليوم بشهادة التميز ياتي من باب العرفان والاستحقاق، وماحققه في مساره المهني الغني بالمنجزات والنجاحات المهنية والميدانية التي راكمها طيلة السنين. . وخلال زيارتنا لمعهد.TAYLOR بحي الدوديات بمراكش فنحت المجلة عدة محاور للتعريف بدورهذا المعهد. وما يقدمه من خدمات. مزيدا من التفاصيل في الفيديو التالي.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.