omrane omrane

مجلة نادي الصحافة. تواصل الاحتفاء بالاطر السياحية الوطنية. و تتوج. الفاعل السياحي والمدير العام لمجموعة فنادق BL UE SEA بالمغرب. ZIYANI OUASSIF

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

من مراكش مجلة نادي الصحافة. تواصل الاحتفاء بالاطر السياحية الوطنية. و تتوج. الفاعل السياحي والمدير العام لمجموعة فنادق BL UE SEAبالمغرب. ZIYANI OUASSIF ، قررت مجلة نادي الصحافة، أن تخصص نهاية كل موسم لحظة احتفاء بأهم الأسماء التي لمعت في سماء العطاء المهني و طنيا، من خلال منح شواهد التميز في السياحة والقضاء والسياسة والأمن وجمعيات المجتمع المدني.
وجاءت بادرة مجلة نادي الصحافة في إطار تقييم عمل كل الأطر الفاعلة في عدد من القطاعات وطنيا، وبذلك تكون قد مزجت بين المواكبة الميدانية الإعلامية التي تواظب عليها مند مدة طويلة، وبين مكافأة أحسن أداء في المجال.
واعتمدت المجلة في صيغة الاحتفاء والتتويج هذه، على عرض منتوجها الإعلامي من تغطيات وروبورتاجات على لجنة متخصصة تضم خبراء. ومهنيين لهم دراية وخبرة عالية. وتتويج الشاب وصيف زيانيZIYANI Ouassif بشهادة التميز ياتي من باب العرفان والاستحقاق، لشاب يتميز بمكانةكبيرة في المنظومة السياحية الوطنية فهو مدرسة قائمة الذات بحكم مساره المهني الطويل وما حققه في تسويق المنتوج السياحي على عدة واجهات ولاادل على ذلك انه يقود سفينة مجموعة فنادقB lue sea بالمغرب .
بمهنية وتجربة وكفاءة. كبيرة في النسيج السياحي الوطني والدولي. وبمناسبة هذا التتويج فتحت المجلة ومن فندق L E PRINTEMPS بمراكش العديد من الاقواس مع الشاب وصيف حول الوضعية السياحية الراهنة والذي اكد ان القطاع بدا يسترجع عافيته بعد ازمة كورنا. وان السياسة الرشيدة. والحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله. لعبت دورا رياديا في تطوير المنتوج السياحي الوطني. …..
مزيدا من التفاصيل في الفيديو التالي…..

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.