omrane omrane

زغاريد المعتمرين تملأ سماء مراكش أمام وكالة الأسفار “KASAR TOURS

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

وسط زغاريد المعمرات وتصفيقات المعتمرين، انطلقت اخر رحلات لوكالة الأسفار ” KASAR TOUTS”، من مدينة مراكش. والذي بلغةعدد المعتنرين مافوق 500 باتجاه الديار المقدسة بالمملكة العربية السعودية.
الرحلة التي عانت تفاصيل انطلاقها مجلة نادي الصحافة من خلال طاقمها الإعلامي الذي حضر فعاليات الحدث، كانت على متن رحلة جوية لشركة طيران مصرية.
ويبدو أن ما سبق من تأخير تم تعويضه باجواء الفرح والحبور التي انتابت المعتمرين والمعتمرات وهم يغادرون في رحلة لوكالة الأسفار التي وفت بالتزامها من كل النواحي.
بالنسبة لوكالة الاسفار ” KASaR TOURS”، فإنها تجد نفسها في لحظة مميزة، لأنها أدخلت الفرحة على قلوب زبائنها من معتمري بيت الله الحرام، كما انها تكون قد واصلت السير في طريقها الناجح الذي دشنته طيلة سنوات تواجدها وتعزيزها. في القطاع السياحي والخدماتي بعاصمة النخيل.
مجلة نادي الصحافة، وقفت عند المهنية الفريدة من نوعها التي يتوفر عليها صاحب وكالة الأسفار kasar tours وهو السيد خليل مجدي، الذي يعتبر من الأطر السياحية المتميزة بكفاءتها ومهنيتها وتجربتها الكبيرة في الميدان.
ولم تتوقف مجلة نادي الصحافة عن المشاهدة بل ساهمت من خلال تصريحات استقتها من المعتمرين الذين عاشوا لحظة فرح امام باب وكالة الأسفار التي يعود الفضل في تألقها لصاحبها ومديرها خليل مجدي. اليكم الفيديو التالي

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.