omrane omrane

مركز الشريفية بمراكش نموذج للنجاح التجاري والسياحي ونقطة جذب أساسية

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

خصصت مجلة نادي الصحافة زيارة ميدانية لأحد أهم المراكز التسويقية بمدينة مراكش، ويتعلق الأمر بمركز “الشريفية” الذي يشتمل على عدة مرافق تجارية.
وعاينت المجلة خلال زيارتها مدى جودة الخدمات المقدمة من طرف مركز الشريفية، والتي تتوزع بين توفير خدمة محطة الوقود ومقهى ومطعم بمواصفات سياحية حديثة وجيدة، ويقدم لزبنائه مختلف الوجبات من تقليدية أصيلة مغربية إلى عالمية.
المجلة أيضا اتكشفت فضاء خاص ببيع الحلويات المختلفة والذي يشهد إقبالا كبيرا من طرف الزوار، كما هو الشأن بالنسبة للمطعم والمقهى.
ويعتبر مركز الشريفية، من بين نقاط الجذب الأساسية في الرواج السياحي والتجاري بعاصمة التخيل، وقد كانت زيارة مجلة نادي الصحافة له، مناسبة للإطلاع على مجموعة من الجوانب الهامة والمعطيات الأساسية التي تجعل من هذا المركز فضاء سياحيا مميزا للغاية في مراكش.
ويتواجد المركز في قلب مراكش النابض والقريب من العديد من المرافق الاقتصادية والاجتماعية والسكنية، مما يجعله يلعب دورا أساسيا في التنمية السياحية إلى جانب كونه يشكل قطبا محليا وطتيا في المنظومة السياحية بحكم موقعه الاستراتجي.
ويضاف إلى هذه المحاسن، تلك الاستراتيجية الناجحة التي خطتها الإدارة المشرفة على المركز حيث تمكنت من الرفع من جودته.
ولم تخل جولة مجلة نادي الصحافة من وقوف عن كثب على كل الإيجابيات التي يتميز بها مركز الشريفية، كما كانت تصريحات الزبناء التي استقتها المجلة منوهة بالمركز وبجودة خدماته، وسهر الإدارة والمستخدمين على راحة كل من يزرو المركز.
وهو ما أكدته كل من السيدةLoubna IDOMAR المسؤولة عن الموارد البشرية والمساعدة الاولى للسيدة المديرة والسيدة RACHA HILA. مديرة المركز بدورها نوهت بكل المجهودات الذي يبذلها كل الاطر الادارية والمستخدمة. وتحت اشراف الادارة. المركزية لتجويد الخدمات والتطلع بالمركز الى ماهو احسن في الفيديو التالي: نرحل بكم في فضاءات هذا المركز رفقة السيدة لبنى

    

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.