omrane omrane

عصابة النصب والاحتيال والسرقة تسقط في قبضة الأمن بجرسيف

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تمكّنت الجهات الأمنية في مدينة جرسيف بالتعاون مع نظيرتيها في تازة وفاس من تنفيذ عملية تنسيق أمني ناجح، أسفرت عن إلقاء القبض على شبكة إجرامية متورطة في النصب والاحتيال.

وبدأت التحريات بعد تقديم أحد الضحايا شكوى للشرطة في جرسيف، حول تعرضه لعملية نصب عبر موقع إلكتروني للإعلانات التجارية. وقد تم التواصل معه بواسطة شخص مجهول بعدما نشر إعلاناً لبيع سيارته، وبعد اتفاقهما على عملية البيع وتسلم الشيك، تبين أنه مزور.

وبالتنسيق مع الضحية، نُفّذ كمين محكم للعصابة من خلال عرض إعلان آخر لبيع سيارة، مما أدى إلى تواصل العصابة مع الشرطة في تازة واتفاقهم على لقاء لإتمام الصفقة. وتمكّنت الجهات الأمنية في جرسيف من إلقاء القبض على عنصرين من العصابة، والتحقيقات معهما كشفت عن تورطهم في جرائم النصب والاحتيال والسرقة باستخدام شيكات مزورة ووثائق مزيفة.

وتم تحديد هوية شريك ثالث للعصابة، حيث يشكلون موضوع مذكرات بحث وطنية في النصب والتزوير والسرقة. وخلال عمليات التفتيش، تم ضبط سيارتين في فاس تعودان لضحايا من جرسيف، إضافة إلى شيكات ووثائق تستخدم في عمليات النصب والاحتيال.

وقد تم حجز الأدلة ووضع المشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية، ومن المقرر إحالتهم إلى المحكمة المختصة لمواجهة الاتهامات المنسوبة إليهم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.