omrane omrane

علي القادري الكفاءة الوطنية التي اعطت للجمعية الجهوية للصناعة الفندقية بجهة طنجة اشعاعا قويا،لمنافسة كبريات لاسواق العالمية.

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

وصولا الى مدينة طنجة،وفي إطار مسلسل التتويجات التي تقوم به مجلةنادي الصحافة على الصعيد الوطني لتتويج شخصيات وازنة طبعت مسارها المهني في عدة قطاعات انتاجية وتنموية بالمملكة المغربية.
وفي هذا السياق ستقوم المجلة بتتويج الفاعل السياحي ورئيس الجمعية الجهوية للصناعية الفندقية لجهة طنجة تطوان الحسيمة. علي القادري. اختيار علي القادري الرجل الذي اعطى دفعة قويةللجمعية الجهوية للصناعة الجهوية الفندقية بجهةطنجة وايضاللقطاع السياحي بصفة عامة،مما بوأ الجهة والمدينة مكانة متميزة في مجال الحركة السياحية.
اختيار القادري وتتويجه بشهادة التميز لكونه من الاسماء الوازنة في الحقل السياحي و لتجربته الطويلة ومهنيته العالية، في تدبير القطاع. وتواصله الفعال مع جل المهنيين السياحين عبرتراب المملكة.

ويرى المهتمون واللجنة المشرفة على عملية التتويج بالشأن السياحي بان اختيار ه في محله ،بالنظر لقيمة الرجل وكفاءته الكبيرة في مجال التدبير، فهو مدرسة قائمة الذات. نظرا للدور الكبير الذي يلعبه الى جانب فاعليين سياحيين اخرين في التعريف بوجهة المغرب السياحية،و وجهة طنجة خاصة، وهذا نتيجة تراكم النجاحات. الذي حققها الرجل في مساره المهني. الطويل ،وخبرته وكفاءته المهنية التي يشهد لها الجميع.      .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.